شطبلي تفتتح مقرها الرئيسي بالسوق المصري وتستهدف أعمال بقيمة مليار جنيه

aiBANK

إسلام فضل وإسلام سالم _ افتتحت شركة شطبلي، مقرها الرئيسي بالسوق المصري بالمنطقة الصناعية في القاهرة الجديدة، في إطار خطتها التوسعية المستهدف تنفيذها في العام الجاري 2022، بحضور مصطفى عامر- الرئيس التنفيذي لمنصة “شطبلي”، سعيد زعتر- الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة.

وأشار مصطفى عامر، الرئيس التنفيذي لمنصة شطبلي، إلى استهداف الشركة تنفيذ حجم أعمال في السوق العقاري المصري يتجاوز مليار جنيه خلال العام المالي 2022/2023.

E-Bank

وأكد عامر في بيان صادر له اليوم الثلاثاء، أن افتتاح المقر الرئيسي للشركة تم في وقت قياسي، نظرًا لحاجة السوق للخدمات التي تقدمها الشركة للقطاع العقاري، لاسيما مع دخول موسم الصيف والإجازات، ويقع المقر الجديد للشركة على مساحة كبيرة ويضم 4 أدوار.

وأوضح أن المقر الجديد للشركة يضم مكتبًا خاصًا لشركة كونتكت للتمويل، حتى يتمكن العملاء الراغبون في السداد بنظام التقسيط من إنهاء التفاصيل الخاصة بالتعاقد من مكان واحد، والتأكيد على تقديم نموذج فريد ومبتكر يستهدف سد الفجوة الكبيرة التي يعاني منها السوق العقاري بسبب تأخر تشطيبات الوحدات السكنية، وتحقيق المعادلة الصعبة بخفض الفترة الزمنية وخفض التكلفة ورفع معدلات الجودة في التشطيبات.

وفي سياق متصل أشاد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، بنموذج العمل الذي تقوم بتنفيذه شركة “شطبلي” في السوق العقاري ورؤيتها المبتكرة لتنفيذ أعمال التشطيبات في المجتمعات العمرانية الجديدة في أقل فترات زمنية وبأعلى جودة ممكنه.

الرابط المختصر