سوق أبوظبي: إدراج وبدء تداول أسهم شركة إنفيكتوس للاستثمار… الأربعاء المقبل

aiBANK

هاجر عطية _ أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية أنه سيتم إدراج وبدء تداول أسهم شركة إنفيكتوس للاستثمار بي إل سي ضمن السوق الثاني اعتباراً من يوم الأربعاء القادم 29 يونيو 2022، في سوق نمو.

وقالت الشركة في بيان المرسل اليوم على موقع تداول أبوظبي، إنه سيتم إدراج أسهم الشركة تحت رمز INVICTUS ورقم التعريف الدولي AEE010781227.

E-Bank

وأفادت الشركة في بيان منفصل لبورصة أبو ظبي، اليوم، أن حجم رأس مال الشركة بلغ 280 مليون درهم، لعدد أسهم بلغت 1120 مليون سهم.

وتبلغ القيمة الأسمية لكل سهم 0.25 درهم، مع الاحتفاظ بجميع الحقوق للأسهم.

وأوضحت إنفيكتوس للاستثمار في البيان، أنه كجزء من عملية الإدراج من المتوقع أن يتم توزيع أسهم الشركة بين إنفيكتوس هولدينج ليميتد نسبة 66.96% لعدد أسهم 750 مليون سهم، بينما تمتلك شركة أي إتش سي فوود القابضة نسبة 22.32% لعدد 250 مليون سهم، وتمتلك شركة العطاء للاستثمارات المالية نسبة 10.72% بنسبة 1.120 مليون سهم.

نبذة عن شركة إنفيكتوس للاستثمار بي إل سي

وتأسست الشركة في سوق أبوظبي العالمي بإمارة أبوظبي عام 2022 كشركة عامة محدودة وكشركة قابضة لغرض أساسي يتمثل في السماح لها بامتلاك العديد من الشركات، ويتولى منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة أمير عبد اللطيف.

وتتمثل أنشطة الشركة المرخصة أنشطة المكاتب الرئيسية وأنشطة الشركات القابضة، كما تقوم بتوريد السلع والبضائع تامة الصنع من الأسواق والمبيعات الأفريقية دوليا وإدارة الإمداد بمبيعات المواد الخام والمدخلات من مصادر دولية وبيعها للمصنعين الكبار وغيرها من الشركات التجارية الأخرى في أفريقيا والشرق الأوسط.

وتمتلك الشركة العديد من الشركات التابعة والحليفة، مثل: شركة انفكتس تريدنج م.م.ج، وشركة آي إتش فوود القابضة، واي اتش سي لإدارة الشركات، والشركة العالمية القابضة، وإنفكتس هولدنج ليمتد، والعطاء للاستثمار.

الرابط المختصر