أجيليتي الكويتية توقع عقد تسهيلات ائتمانية بقيمة 1.4 مليار يورو

aiBANK

هاجر عطية_ وقعت شركة أجيليتي للمخازن العمومية ، عقد تسهيلات ائتمانية جديدة بقيمة 1.4 مليار يورو (حوالي 440 مليون دينار كويتي).

وتتوقع أجيلتي الدخول في عقود تسهيلات بقيمة 400 مليون يورو (حوالي 125 مليون دينار كويتي) أخري في الأسابيع المقبلة لتحل محل عقود تسهيلات قائمة.

E-Bank

وقالت أجيلتي للمخازن العمومية في البيان المرسل إلى البورصة الكويتية، صباح اليوم الأحد، إنها تتوقع الانتهاء من هذه الجولة من التمويل بحوالي 3.2 مليار دولار (حوالي 1 مليار دينار كويتي) من التسهيلات.

وأشار البيان إلى أن هذه التسهيلات ستستخدم لاستكمال برنامج إعادة التمويل مع البنوك المحلية والإقليمية والدولية والجديدة، لافتًا إلى أن التسهيلات لها آجال استحقاق لمدة 3 و5 و6 سنوات.

وأعلنت أجيليتي الكويتية في وقت سابق، توقيع عقد تسهيلات ائتمانية بقيمة 700 مليون دولار للاستحواذ على جون مينزيز.

وأكدت الشركة في البيان المرسل إلى بورصة الكويت، أن توقيع عقد التسهيلات الائتمانية مع البنوك المحلية والإقليمية والدولية الجارية والجديدة.

وأوضح البيان أن التسهيلات لها أجال استحقاق 3 و5 و6 سنوات، لافته إلى أن أجيليتي قامت اليوم بتسهيلات جديدة بقيمة 700 مليون دولار تمثل جزءاً من إعادة التمويل والزيادة هذه.

وتتوقع أجيليتي للمخازن العمومية، الانتهاء من المزيد من التسهيلات في الأسابيع المقبلة، ليصل إجمالي التسهيلات الائتمانية حوالي 3.2 مليار دولار.

وأرجعت الشركة الغرض من هذه التسهيلات ، تمويل خطط نمو الشركة بما في ذلك التمويل طويل الأجل للاستحواذ على شركة جون مينزيز.

الرابط المختصر