ريدكون تستهدف 5 مليارات جنيه إيرادات من جولدن جيت في 2023

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة ريدكون للمراكز التجارية والإدارية عن تحقيق مشروعها الأول جولدن جيت بمدينة القاهرة الجديدة، مبيعات بقيمة تزيد عن مليار جنيه في خلال 9 أشهر من عام 2022، وتعاقدات لمساحات تأجيرية تزيد عن 3 آلاف متر مربع ممثلة في 23 علامة تجارية عالمية.

وقال المهندس طارق الجمال، رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون للمراكز التجارية والإدارية، إن الشركة تعمل على تحقيق مبادئ الاستدامة في جميع جوانب المشروع من خلال التعاون مع 4 من الشركاء الاستشاريين المتخصصين في التنمية المستدامة والبناء الأخضر، إلى جانب تطبيق تلك المبادئ كجزء من سياسات الشركة الداخلية.

E-Bank

ومن جانبه أوضح أحمد عبد الله، نائب رئيس مجلس إدارة شركة ريدكون للمراكز التجارية والإدارية، إن الشركة تستهدف تحقيق إيرادات بيعية بقيمة 5 مليار جنيه خلال عام 2023 بخلاف للتعاقدات الإيجارية.

وأضاف المهندس هشام موسى، الرئيس التنفيذي للشركة، أن نجاح المشروع في جذب المستثمرين وأصحاب الأعمال التجارية، يأتي نتيجةً لما يقدمه من تجربة للتسوق والترفيه من خلال مفهوم ستريت شوبنج.

ويقع مشروع جولدن جيت في القاهرة الجديدة بتكلفة استثمارية تصل إلى 20 مليار جنيه، ويمتد المشروع على مساحة إجمالية 160 ألف متر مربع.

الرابط المختصر