ڤاليو تتعاون مع Sixyards لتسهيل الالتحاق برابطة الدوري الإسباني في مصر

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة ڤاليو منصة تكنولوجيا الخدمات المالية اليوم، عن توقيع اتفاقية مع شركتي Sixyards Sports وEvent Management ومعسكر «La Liga» في مصر.

وتساهم الاتفاقية في تمكين الأهالي من الاستفادة بخطط وحلول التمويل المرنة والميسرة التي تقدمها ڤاليو وذلك من أجل تسجيل أبنائهم في أول معسكر لرابطة الدوري الإسباني «La Liga» في مصر للاعبين الناشئين.

E-Bank

ويستهدف معسكر La Liga في مصر بالتعاون مع شركة Sixyards الناشئين الموهوبين، المبتدئين والمتقدمين، من سن 9 إلى 16 عامًا، والذي من المقرر أن يبدأ خلال الفترة ما بين 21-26 أبريل 2022 في فندق زانادو مكادي باي بالغردقة، ويركز المعسكر على الجوانب الفنية والتكتيكية والبدينة والذهنية المتعلقة بكرة القدم، إضافة إلى تشجيع العمل الجماعي والروح الرياضية، على أن يتضمن المعسكر تنظيم فترات تدريبية يومية، ومباريات ودية، وتحليل أداء اللاعبين من خلال مقاطع الفيديو، وغيرها من الأنشطة الجماعية.

وقالت سلمى عبد الحميد، رئيس قطاع التسويق بشركة ڤاليو، إن الشراكة مع Sixyards تأتي بالتزامن مع انشاء معسكر «La Liga» في مصر لأول مرة، حيث تستهدف هذه الشراكة التوسع بباقة الحلول المالية المرنة والشاملة لتشمل أبرز القطاعات الرئيسية في البلاد، مشيره إلى توفير الشركة برامج تمويلية لتقسيط عضوية النوادي الرياضية، ومن بينها النادي الأهلي، إضافة إلى المزيد من الاتفاقيات التي سيتم الإعلان عنها لاحقًا.

وأكدت عبد الحميد أن تزويد الأهالي بحلول التمويل المصممة خصيصًا لتحقيق تطلعات أبنائهم الرياضية تأتي في إطار الاستراتيجية الشاملة التي تتبناها «ڤاليو» والتي يتبلور أهم محاورها في تمكين المواطنين بمختلف شرائحهم في أنحاء الجمهورية من الاستمتاع بنمط الحياة التي يتطلعون إليها فضلًا عن تخفيف أعبائهم المالية.

ومن الجدير بالذكر أن «ڤاليو» تتبنى استراتيجية لدعم الشباب الموهوبين في مصر، وتقوم برعاية الرياضيين إلى أن يصبحوا أبطال المستقبل، حيث تقوم برعاية بطل رفع الأثقال محمود حسني الذي نجح في التتويج بثلاث ميداليات ذهبية، وحقق رقم قياسي جديد في رفعة الكلين والنطر برفع 193 كجم عام 2022 ببطولة العالم للشباب في رفع الأثقال.

كما ترعى «ڤاليو» هنا جودة أصغر بطلة مصرية في تنس الطاولة، والتي تصدرت التصنيف العالمي للاتحاد الدولي لتنس الطاولة تحت 15 عامًا وتحت 17 عامًا واحتلت المرتبة الرابعة تحت 19 عامًا.

ومن جانبه، أكد هشام مرزوق الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة Sixyards أن الشراكة مع La Liga في معسكرها في مصر تأتي في إطار تطوير الرياضة عبر إتاحة الفرصة للاعبين الناشئين للحصول على التدريب اللازم بما يتماشى مع أحدث المعايير العالمية وتطوير المهارات التي يحتاجون إليها.

وأضاف مرزوق، أن المشاركة في هذا المعسكر ستساهم في تشجيع وإلهام الأجيال الشابة من اللاعبين لتحقيق أحلامهم واستكشاف آفاق جديدة في مسيرتهم المهنية، موضحا أن هذه الاتفاقية ستتيح للشركة تعظيم الاستفادة من شبكة ڤاليو الكبيرة لتوسيع قاعدة العملاء وتزويدهم بمجموعة واسعة من البرامج والخدمات المالية المتنوعة.

الرابط المختصر