مدبولي: البت في 1260 شكوى من إجمالي 1615 تلقتها وحدة حل مشكلات المستثمرين

aiBANK

حابي – قال رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، إن وحدة حل مشكلات المستثمرين تلقت تلقت 1615 شكوى، جرى البت في 1260 شكوى منها أي ما يعادل 80% من عدد الشكاوى الواردة إليها، باتخاذ قرارات نهائية بشأن حل وإزالة أسباب هذه الشكاوى والمشكلات، موضحا أن من بين تلك القرارات صدر 1000 قرار لصالح المستثمر.

وأشار مدبولي، في مؤتمر صحفي اليوم، إلى القرار الذي أن الوحدة تأسست تحت إشراف رئيس الوزراء وبرئاسة المهندسة راندة المنشاوي، مساعد أول رئيس مجلس الوزراء، وعضوية هيئة مستشاري مجلس الوزراء، وجميع الجهات السيادية والرقابية بالدولة؛ وذلك من أجل اتخاذ قرارات سريعة وحاسمة لحل مشكلات الاستثمار والمستثمرين في مصر، بالإضافة إلى الآليات الأخرى المتاحة لها.

E-Bank

وأوضح رئيس الوزراء أن الوحدة، والممثل بها مختلف الجهات المعنية، تعقد اجتماعاتها بصفة مستمرة بحد أقصى كل أسبوعين، موجها الشكر والتقدير لمختلف الجهات المشاركة في هذه الوحدة على جهودها لسرعة حل مشكلات المستثمرين، واتخاذ القرارات التي من شأنها إزالة أسبابها.

ولفت إلى أن الوحدة تتعامل مع مشكلات متراكمة منذ سنوات، وهو ما استوجب سرعة التعامل معها، مع إعطاء رسائل ايجابية تؤكد حرص الدولة المصرية على إزالة أية معوقات قد تواجه قطاع الاستثمار.

كما لفت الدكتور مصطفى مدبولي إلى أنه التقى اليوم مجموعة من الرؤساء والمديرين التنفيذيين لعدد من شركات القطاع الخاص، مؤكدا أن هناك حرصا شديدا على إتاحة الفرصة لهم لاستعراض ما تم اتخاذه من قرارات وإجراءات من جانب الدولة للتعامل مع التحديات والمعوقات التي كانت قد واجهتهم.

الرابط المختصر