ريدكون تطرح مرحلة جديدة للمكاتب الإدارية بجولدن جيت بمبيعات متوقعة مليار جنيه

aiBANK

إسلام سالم – أعلنت شركة ريدكون للمراكز التجارية والادارية إحدى شركات مجموعة ريدكون عن طرح مرحلة جديدة من المكاتب الإدارية تحت اسم VERTICA بحجم مبيعات متوقعة تصل إلى مليار جنيه.

وتعد مساحات الوحدات بمرحلة VERTICA للمكاتب الإدارية متوسكة، حيث يتم تقسيم المبنى رأسيا إلى 6 مكاتب منفصلة متعددة الطوابق، لكل منها مدخل وتراس ما يتيح للفئات المختلفة من الشركات التي تضم رواد الأعمال والشركات الناشئة، امتلاك مساحات مكتبية تناسب حجم أعمالهم.

E-Bank

وقال المهندس هشام موسى الرئيس التنفيذي لشركة ريدكون للمراكز التجارية والإدارية، إن الشركة تطبق معايير ومفاهيم الاستدامة في مشروعاتها، كما أن تطوير VERTICA يستهدف تمكين مالكي الوحدات من إدارة أعمالهم ومشروعاتهم إلى جانب تحقيق معدلات انتاجية مرتفعة، مع حفظ خصوصية كل شركة داخل مساحاتها.

وتقوم ريدكون بإنشاء مكاتب VERTICA الإدارية بإجمالي مساحة 7 الاف متر مربع مكونة من 6 مكاتب رأسية متعددة الطوابق، تتراوح مساحاتها بين 1000 و1300 متر مربع كما توفر VERTICA للعاملين بالشركات إمكانية التسوق من العلامات التجارية الدولية أو المحلية، إضافة إلى المطاعم والكافيهات المتواجدة داخل جولدن جيت.

ويقع مشروع جولدن جيت في القاهرة الجديدة على مساحة إجمالية 160 ألف متر مربع، ويضم مباني إدارية وتجارية وترفيهية وأماكن مفتوحة وممرات مشاة داخلية كبيرة، ويضم مباني ومساحات إدارية متنوعة تناسب الشركات والأفراد، كما أنه من المخطط أن يضم المشروع هايبر ماركت وأماكن للترفيه، وتم تخصيص طابقين أسفل المشروع بإجمالي 100% من مساحة الأرض ليكون ساحة داخلية لانتظار السيارات.

الرابط المختصر