مصر إيطاليا العقارية تطلق بطولة البوسكو الدولية الثانية للبادل

aiBANK

إسلام سالم _ عقدت شركة مصر إيطاليا العقارية مؤتمرا صحفيا للإعلان عن انطلاق فعاليات النسخة الثانية من بطولة البوسكو الدولية للبادل، في الفترة من 17-20 مايو 2023، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وتأتي البطولة بالتعاون مع اتحاد البادل المصري، والاتحاد الدولي للبادل وذلك بحضور كلا من الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، اللواء الدكتور المهندس أحمد فهمي، الأستاذ أحمد غتورى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري والعربي للبادل، المهندس محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، المهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، واسماعيل صديق الرئيس التنفيذي لجاي بادل إيجيبت.

E-Bank

وتقام البطولة للعام الثاني على التوالي في نادي البوسكو جافلين الرياضي على أرض مشروع البوسكو المقام على مساحة 200 فدان بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة 400 لاعب من 15 دولة من بينها السويد والدنمارك والنرويج وفرنسا وإسبانيا وهولندا والمغرب والإمارات وقطر ومصر.

وقال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الخطة التي تنفذها وزارة الشباب والرياضة على مستوى الجمهورية هي العمل على توسيع قاعدة المشاركة في جميع الرياضات وانتشار الألعاب المختلفة على مستوى الجمهورية.

وقال المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن بطولة البوسكو الدولية للبادل من الفعاليات التي تحرص شركة العاصمة على دعمها سعيا للترويج للمشروع القومي العملاق الذي ينتمى إلى أحدث مدن الجيل الرابع، موضحا أن البطولة فرصة للوقوف على أخر مستجدات العمل داخل العاصمة وإظهار حجم الإنجاز وتطور الأعمال الذي يزداد يوما بعد يوم.

أضاف عباس أن البطولة في نسختها الثانية من أكبر الفعاليات التي تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة، والتي تسعى دائما لجذب مثل هذه البطولات إلى مصر في إطار خطط دعم السياحة الرياضية والتأكيد على أهمية دعم الرياضات المختلفة.

وقال محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصر إيطاليا العقارية، إن مصر إيطاليا العقارية ملتزمة بدعم الرياضة وتشجيع كافة المراحل العمرية علي امتلاك أسلوب حياة صحي.

وأشار المهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصر إيطاليا العقارية إلى دعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة وشركة العاصمة الإدارية الكبير لكافة الفعاليات الرياضية التي قامت الشركة بتنظيمها خلال السنوات الثلاثة الماضية وعلى رأسها بـطولة البوسكو الدولية للبادل.

وأضاف أن النسخة الثانية من البطولة تهدف لإبراز مكانة مصر من خلال العاصمة الإدارية الجديدة كأكبر المشروعات القومية التابعة لمدن الجيل الرابع، والتي تضم أحدث التقنيات ومبادئ التصميم لخلق بيئة حضرية مستدامة وحيوية وحديثة.

أكد أحمد غتورى رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري والعربي للبادل، أن إقامة مثل هذه البطولات في مصر تتيح الفرص للاعبين المحليين للتعرف على المهارات الدولية ما يساعدهم على تنمية مهاراتهم وتطوير الرياضة في مصر.

وأوضح اسماعيل صديق الرئيس التنفيذي لجاي بادل ايجيبت أن إقامة هذه البطولة في مصر فرصة لعرض المواهب التي يمتلكها البادل كرياضة ودور مصر في توفير منصة لجمع هذه المواهب.

وتمتلك شركة مصر إيطاليا محفظة من الأراضي الشاسعة من خلال 11 مشروعًا سكنيًا وتسعة مشروعات تجارية وخمسة فنادق، وتضم محفظة المشروعات التابعة للشركة 7.1 مليون متر مربع.

الرابط المختصر