مبيعات مدينة مصر التعاقدية ترتفع 12.8% إلى 1.8 مليار جنيه الربع الأول

aiBANK

رنا ممدوح _ حققت شركة مدينة مصر مبيعات تعاقدية خلال الربع الأول من العام الجاري بقيمة 1.792 مليار جنيه بارتفاع 12.8% مقارنة بالربع المناظر العام الماضي.

وأفادت الشركة في بيان إلى البورصة المصرية اليوم، أن شركتي منك للاستثمار العقاري وإيجي كان للتطوير العقاري نجحت في تسجيل مبيعات تعاقدية بقيمة 544 مليون جنيه، وذكرت أن قيمة هذه المبيعات لم تدرج في القوائم المجمعة عن فترة الربع الأول.

E-Bank

وارتفع صافي الربح بمعدل سنوي 153.1% ليسجل 304.4 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري، وصاحب ذلك ارتفاع ارتفاع هامش صافي الربح إلى 30% مقابل 14.7% خلال نفس الفترة من العام السابق.

وصعدت الإيرادات خلال نفس الفترة من يناير وحتى مارس الماضي بنسبة 24.1% لتسجل 1.015 مليار جنيه .

وارتفع مجمل ربح مدينة مصر خلال نفس الفترة بمعدل سنوي 113.6% مقارنة بالفترة المناظرة ليصل إلى 579.9 مليون جنيه.

وأعرب عبد الله سلام الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، عن اعتزازه بالانطلاقة القوية التي حققتها مدينة مصر في مستهل عام 2023 والتي تؤكد ثقة الإدارة في قدرة الشركة على تحقيق نتائج مشرفة عاما تلو الأخر.

وقال سلام :” تمكنت الشركة من مواصلة مسيرة النمو ونجحت في تسجيل نتائج قوية خلال الربع الأول من العام”.

وتابع: يأتي هذا النجاح بفضل المقومات الجذابة التي ينفرد بها سوق العقارات المصري، وفي مقدمتها طبيعته الدفاعية التي تساهم في صموده وسط التحديات الاقتصادية والضغوبات التضخمية.

وأكد أن النتائج القوية للشركة تعكس الرؤية الاستراتيجية والمرونة الفائقة التي تحظى بها الشركة، فضلا عن الجهود الدؤوبة التي يبذلها فريق العمل الذي يمثل الركيزة الأساسية للنجاحات المستمرة التي تحققها مدينة مصر.

وأضاف :” على صعيد التوسعات الاستراتيجية المستهدفة ضمن استراتيجية النمو طويلة الأجل ومساعينا المستمرة لتعظيم القيمة لجميع الأطراف ذات العلاقة، أعلنت الشركة مؤخرًا تغيير علامتها التجارية إلى مدينة مصر”.

ولفت إلى أن تغيير العلامة التجارية يجسد رؤيته الشركة المستقبلية وتتماشى مع مرحلة التوسعات الجغرافية والتحولات الاستراتيجية التي تمر بها الشركة بما يشمل توسعاتها المخططة خارج نطاق مدينة نصر شرق القاهرة لتنمية المجتمعات العمرانية في جميع أنحاء مصر.

وتابع: سوف تمضي الشركة قدما خلال المرحلة القادمة في تنفيذ مشروعات طموحة مع مواصلة أداء رسالتها الراسخة المتمثلة في إعادة رسم مستقبل التطوير العقاري والمجتمعات العمرانية في مصر.

وجدد سلام التزام مدينة مصر بالحفاظ على المقومات التنافسية التي تنفرد بها من خلال مواصلة تقديم كل ما هو جديد وابتكاري مع الحرص الدائم على إرضاء العملاء باعتبارهم على رأس أولوياتنا الاستراتيجية وبالتوازي مع ذلك تواصل توظيف أحدث الأدوات التكنولوجية، مع دراسة واستكشاف فرص النمو الجديدة، وتزويد عملائها بتجربة استثنائية للحياة السكنية.

الرابط المختصر