ستيوارت ليفين رئيسا تنفيذيا لشركة أوراسكوم لإدارة الفنادق

aiBANK

إسلام سالم _ أعلنت شركة أوراسكوم للتنمية عن تعيين ستيوارت ليفين رئيساً تنفيذياً لشركة أوراسكوم لإدارة الفنادق، الشركة التابعة لأوراسكوم للتنمية.

ومن المتوقع أن يقود ستيورات خطة التحول والتوسع في أعمال الفنادق بشركة أوراسكوم للتنمية، لتلبية الاحتياجات المستقبلية للعملاء والشركاء التجاريين والعاملين والمدن المتكاملة للشركة في مصر، والإمارات العربية المتحدة، وعمان، ومونتينيغرو، وسويسرا.

E-Bank

وأصبح ستيورات عضوًا أساسيًا في اللجنة التنفيذية لشركة أوراسكوم للتنمية، تحت قيادة عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي للمجموعة، كما سيعمل ستيوارت بشكل وثيق مع يواكيم شميت، المسؤول عن العمليات التشغيلية لمحفظة فنادق شركة أوراسكوم للتنمية والتي تضم 33 فندقًا في ثلاث قارات.

كما أصبح يواكيم شميت مسئولاً عن الافتتاحات الفندقية المستقبلية الجديدة، وسيشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة أوراسكوم لإدارة الفنادق.

وقال عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لمجموعة أوراسكوم للتنمية، إن ستيوارت سيعمل على قيادة أعمال الشركة في قطاع إدارة الفنادق خلال هذه الفترة الاستثنائية، مؤكدا استهداف مواصلة التطوير والتقدم والنمو في قطاع الفنادق.

محفظة أوراسكوم للتنمية تضم 33 فندقًا وأكثر من 7 آلاف غرفة

من جانبه قال ستيوارت ليفين، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم لإدارة الفنادق، إن حجم أعمال واستراتيجية شركة أوراسكوم للتنمية في بناء المدن المتكاملة كبير، حيث تضم محفظتها المكونة من 33 فندقًا، أكثر من 7 آلاف غرفة والتي تشمل ذا تشيدي، موفنبيك، راديسون، روتانا، شيراتون وشتيجنبرجر.

وشهدت نتائج أعمال فنادق أوراسكوم للتنمية نموا في عام 2023، بجانب زيادة الإيرادات خلال النصف الأول من عام 2023 بنسبة 32.5% لتصل إلى 80.3 مليون فرنك سويسري، وزيادة إجمالي الأرباح التشغيلية بنسبة 86.2% لتصل إلى 35.0 مليون فرنك سويسري.

الرابط المختصر