عاجل.. باكين تقرر شطب قيد أسهمها اختياريا من البورصة المصرية

مجلس الإدارة يقرر شراء أسهم المعترضين والمتضررين بمبلغ 39.8 جنيه للسهم

aiBANK

رنا ممدوح _ وافق مجلس إدارة شركة البويات والصناعات الكيماوية – باكين على شطب قيد أسهم الشركة من البورصة المصرية شطبا اختياريا.

وقرر المجلس المنعقد الخميس الماضي، أن يتم شراء أسهم المساهمين المتضررين و / أو المعترضين على الشطب الاختياري بذات سعر عرض الشراء المقدم من شركة الأصباغ الوطنية القابضة المحدودة بمبلغ وقدره 39.8 جنيه للسهم الواحد، بحسب بيان باكين المرسل للبورصة اليوم.

E-Bank

وبحسب البيان يأتي ذلك تنفيذا للمادة 55 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية والمادة 74 من الإجراءات التنفيذية لها.

وتضمنت قرارات المجلس الموافقة على اعتماد بيان الإفصاح المعد وفقا للمادة 74 من الإجراءات التنفيذية لقواعد القيد بشأن السير في إجراءات شطب قيد أسهم الشركة شطبا اختياريا من البورصة.

وفوض المجلس رئيسه أو نائبه أو العضو المنتدب أو من يفوضه المجلس منفردين في اتخاذ كافة الإجراءات في هذا الشأن بإخكار الهيئة العامة للرقابة المالية والبورصة المصرية بتقرير الإفصاح.

الجدير بالذكر أن البورصة المصرية أعلنت مطلع مايو الماضي عن استجابة 19.358 مليون سهم من أسهم باكين بنسبة 80.66% لعرض الشراء المقدم من شركة الأصباغ الوطنية بسعر 39.8 جنيه للسهم الواحد.

الرابط المختصر