بلتون تعلن تغيير العلامة التجارية لشركة BelCash إلى Seven

الشركة تدير محفظة أعمال بقيمة 1.3 مليار جنيه خلال 5 أشهر

aiBANK

رنا ممدوح _ أعلنت شركة بلتون المالية القابضة عن تغيير الاسم التجاري لشركة التمويل الاستهلاكي BelCash المملوكو لها إلى seven .

وذكرت بلتون في بيان لها، أن شركة seven، المعروفة سابقًا باسم BelCash، تهدف إلى توفير حلول سريعة وآمنة ومرنة لتمويل العملاء الراغبين في الحصول على المنتجات أو الخدمات من مختلف القطاعات، بما في ذلك، التعليم والرعاية الصحية والسفر والأجهزة الإلكترونية، وتشطيب الوحدات، والأثاث، والسيارات.

E-Bank

وأوضحت أن شركة seven تتيح للعملاء إمكانية إتمام المشتريات وتقسيطها على فترات تبدأ من 6 أشهر وتصل إلى 60 شهرًا.

وبحسب البيان، تدير شركة seven حاليًا محفظة بقيمة 1.3 مليار جنيه، والتى تم تحقيقها في أقل من 5 أشهر بعد تغيير الاسم التجاري للشركة.

وتعليقًا على إطلاق الاسم التجاري الجديد للشركة، صرح مجد درويش، الرئيس التنفيذي لشركة seven قائلاً: ” يتخطى نطاق أعمال seven تقديم خدمات التمويل الاستهلاكي المتعارف عليها فحسب، بل يمتد ليشمل العديد من القطاعات الحيوية وعلى رأسها التعليم والسيارات والرعاية الصحية حرصًا منا على تلبية كافة احتياجات العملاء بسرعة وسهولة وانطلاقا من حرصنا على توفير تجربة فريدة لعملائنا.”

وأوضح:” بالإضافة إلى تقديم مختلف الخدمات والعروض المميزة والتزام الشركة بإرضاء كافة متطلبات العملاء، حرصت seven على وضع خطة توسع كبيرة تشمل تغطية أهم المناطق في مصر”.

وأضاف :” تبدأ استراتيجية الشركة التوسعية في القاهرة الكبرى والإسكندرية ومنطقة الدلتا وصعيد مصر، وتمتد إلى البحر الأحمر”.

وتابع: تعكس هذه الخطة الطموحة التزام شركة seven للوصول لقاعدة أكبر من العملاء من خلال توافر خدماتها المبتكرة في كافة أنحاء البلاد.

الجدير بالذكر أن الشركة أعلنت منذ أيام أنها حصلت على عدم ممانعة من الهيئة العامة للرقابة المالية حول إتمام نقل ملكية أسهم شركة كاش للتمويل متناهي الصغر إلى بلتون.

وأعلنت مطلع سبتمبر في بيان إلى البورصة المصرية وقتها أنها وقعت عقد بيع الأسهم النهائي لشراء كامل أسهم شركة كاش للتمويل متناهي الصغر.

الرابط المختصر