وينفسيتور للاستثمار تتعاقد مع PTC لتنفيذ أعمال مشروع I Sheraton

aiBANK

إسلام سالم _ تعاقدت شركة وينفسيتور للاستثمار والتطوير العقاري، مع شركة Post Tension Contracting (PTC) المتخصصة في تكنولوجيا البناء الحديث، لتنفيذ أعمال مشروع I Sheraton بمنطقة مصر الجديدة، باستخدام الخرسانة لاحقة الشد “Post Tension”.

جاء التوقيع بحضور، هشام ابراهيم المدير التنفيذي لشركة وينفسيتور للإستثمار والتطوير العقاري والمهندس محمد شريف مدير المكتب الفني بالشركة، والدكتور مهندس احمد غنيم المدير التنفيذي بشركة PTC.

E-Bank

وقال هشام إبراهيم المدير التنفيذي، أن شركة وينفسيتور تتطلع دائما لتقديم منتج عقاري متميز وفريد من نوعه فى منطقة الشيراتون بمصر الجديدة، من خلال توفير كافة الخدمات والمتطلبات لتحقيق أعلى معدلات الجودة فى المنتج العقاري المقدم من الشركة إلى عملائها بإستخدام أحدث تقنيات التشييد والبناء.

وأكد المهندس محمد شريف مدير المكتب الفني أن نظام Post Tension باستخدام الخرسانة لاحقة الشد يعمل على تقليل البلاطات وسماكة الإنشاءات ما يسهم فى توفير مساحات واسعة فى الوحدة السكنية، مشددا أن هناك عددًا من الدول تعمل بنظام Post Tension وتم العمل به داخل مصر فى عدة مشروعات بالعاصمة الإدارية والعلمين الجديدة.

وأشار الدكتور مهندس أحمد غنيم المدير التنفيذي بشركة PTC، إلى التعاقد مع شركة وينفسيتور للاستثمار من أجل تنفيذ مشروع I Sheraton باستخدام تكنولوجيا البناء بنظام الخرسانة لاحقة الشد، موضحا أن الشركة تعمل حاليًا على تنفيذ مشروع مارينا تاورز ونحو 5 أبراج في مدينة العلمين الجديدة.

الرابط المختصر