بيور هيلث الإماراتية تتلقى طلبات بأكثر من 265 مليار درهم بعد تسعير الاكتتاب عند 3.26 درهم للسهم

aiBANK

العربية نت _ أعلنت مجموعة بيور هيلث القابضة الإماراتية اليوم انتهاء الاكتتاب في الطرح العام الأولي لحصة 10% من رأسمالها المصدر بسعر نهائي 3.26 درهم للسهم وسط طلب قوي من المستثمرين.

وقالت الشركة في بيان حصلت وكالة أنباء العالم العربي (AWP) على نسخة منه إنها تلقت طلبات بقيمة تتجاوز 265 مليار درهم في الطرح البالغ 1.11 مليار سهم عادي.

E-Bank

شريحة المطروحة االلأفراد تستقطب طلبات بقيمة 78 مليار درهم

وأضافت أن شريحة الأسهم المطروحة للمستثمرين المؤهلين استقطبت طلبا بقيمة 186 مليار درهم ليتجاوز المعروض بواقع 54 مرة بينما اجتذبت الشريحة المطروحة للمستثمرين الأفراد طلبا بلغ 78 مليار درهم ما يعني تغطية الاكتتاب بواقع 483 مرة.

وقالت الشركة إن الطرح سيحقق عائدات إجمالية قدرها 3.62 مليار درهم للشركة.

القيمة السوقية للشركة ستصل إلى 36.2 مليار درهم عند الإدراج

وتوقعت أن تصل القيمة السوقية لها عند الإدراج إلى 36.2 مليار درهم.

وقال فرحان مالك المؤسس والعضو المنتدب لشركة بيور هيلث “يؤكد هذا الاكتتاب قدرات بيور هيلث في تحويل وتطوير أنظمة الرعاية الصحية، وذلك في إطار التزامنا بتشكيل مستقبل القطاع الصحي من خلال الابتكار المستمر والسعي الدؤوب لتحقيق التميز، بما يمكننا من نقل بيور هيلث من أبوظبي إلى العالم”.

وقال البيان إن اجتماع الجمعية العمومية التأسيسية للشركة سيقام في 15 ديسمبر 2023، ومن المتوقع إدراج وبدء تداول الأسهم في سوق أبوظبي للأوراق المالية في 20 من الشهر ذاته.

أبوظبي الأول يقوم بدور مدير الاكتتاب وبنك الاستلام الرئيسي

وقام بنك أبوظبي الأول بدور مدير الاكتتاب وبنك الاستلام الرئيسي، بينما تم تعيين الشركة الدولية لتداول الأوراق المالية كوكيل رئيسي للاكتتاب، بحسب البيان.

الرابط المختصر