إيزي ليس الإماراتية تستحوذ على 60% من شركة رايب وتوسع محفظتها في مجال النقل

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة إيزي ليس الإماراتية التابعة للشركة العالمية القابضة، استحواذها على 60% من شركة رايب.

وقالت شركة إيزي ليس في البيان المرسل إلى سوق أبوظبي اليوم الأربعاء، إن الاستحواذ يأتي بالانسجام مع استراتيجية الشركة لتوسيع محفظتها في قطاع التنقل المستدام.

E-Bank

وأكدت الشركة أن هذه الخطوة توطد من نطاق التعاون والشراكة وتجمع بين حلول التنقل المتطورة التى توفرها إيزي ليس وكفاءة شركة رايب في الإدارة، مما يتيح فرصا جديدة للنمو ويعزز من الكفاءة التشغيلية.

وتوفر إيزى ليس حلول التأجير ضمن قطاع التنقل المتكامل، تتخصص رايب في تأجير الحاويات والأكشاك التجارية، وشاحنات الطعام، والإدارة المتقدمة لمرافق مواقف السيارات وإدارة الفعاليات، بالإضافة إلى خدمات طلب الأطعمة من المركبات، ومن المتوقع أن يرتقي هذا التحالف بالقدرات التشغيلية ويرفع معايير خدمة العملاء.

بدوره، قال أحمد السادة، الرئيس التنفيذي لشركة إيزي ليس:” يأتي هذا الاستحواذ في إطار التزامنا بتحقيق النمو المتواصل في قطاع النقل، إذ ستمكننا هذه الخطوة الاستراتيجية من توسيع محفظة أعمالنا، وتؤكد حرصنا على اعتماد الابتكار والتميز في كافة نواح عملنا. ومعا، سنواصل المسيرة نحو المستقبل ليشكل تعاوننا دافعا للتطور وتقودنا رؤيتنا المشتركة نحو آفاق جديدة”.

أضاف أن هذا الاستحواذ يمثل شراكة توافقية تجمع نقاط القوة في حلول التنقل، حيث ستمكن إيزي ليس من توسيع نطاق حلولها وخدماتها، وخلق فرص جديدة للنمو داخل الدولة وخارجها ضمن منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط، لاسيما مع النجاح الأخير لشركة رايب والمتمثل في جذب أكثر من 300 ألف زائر خلال هذا العام.

الرابط المختصر