الأهلي صبور تستحوذ على 181 فدانا في مستقبل سيتي بنظام الشراكة مع ميدار

aiBANK

إسلام سالم _ وقعت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، عقداً مع شركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية، لتطوير قطعة أرض جديدة على مساحة 181 فدانًا في المرحلة الأولي في مدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، ومن المقرر الإعلان عن تفاصيل المشروع الجديد خلال الفترة القادمة على أن يكون مشروع سكني متكامل الخدمات.

وقال المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور، إن الشركة تستهدف الاستفادة من كل فرص التوسع، موضحا أن مستقبل سيتي مدينة من مدن الجيل الرابع الواعدة حيث ينتظرها مستقبل كبير لأسباب كثيرة بداية من الموقع الاستراتيجي مرورا بقربها من القاهرة ومتاخمتها للعاصمة الإدارية الجديدة.

E-Bank

وأضاف صبور، في بيان صحفي، أن تعاقد الشركة للأرض الجديدة يأتي في إطار استراتيجيتها للتوسع وزيادة محفظة أراضيها ونظرا لأهمية مستقبل سيتي، حيث سيكون المشروع الجديد متعدد الاستخدامات.

ومن جانبه، أكد المهندس أيمن القوصي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية المالك والمطور العام لـمدينة “مستقبل سيتي”، إن توقيع عقد الشراكة مع الأهلي صبور يأتي اتساقاً مع استراتيجية هادفة إلى التعاون مع أكبر المستثمرين وشركات التطوير العقاري داخل مصر وخارجها.

وأكد القوصي، أن مدينة مستقبل سيتي تشهد تكثيفًا للأعمال بمراحلها الثلاث، حيث تضم المدينة أوسع تجمع لأكبر شركات التطوير العقاري في مصر، والذين يعملون على تنفيذ عدد من المشروعات داخل المدينة الواقعة على مساحة 5200 فدان ويضم مخططها العام كافة الأنماط العمرانية والخدمية.

يأتي استحواذ الأهلي صبور علي أخر قطعة أرض في المرحلة الأولى، لترتفع محفظة أراضي الشركة في مستقبل سيتي والتي وصلت لحوالي 1000 فدان، لتضيف مشروع جديد لمحفظة مشروعات الشركة في المدينة والتي وصلت 7 مشروعات.

الرابط المختصر