عمومية دايس للملابس الجاهزة توافق على زيادة رأس المال

المنصور- سيارات
aiBANK

رنا ممدوح _ وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة دايس للملابس الجاهزة في جلستها المنعقدة أمس على زيادة رأس المال المصدر من 106 مليون جنيه إلى 371 مليون جنيه.

وأفادت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن الزيادة البالغ قدرها 265 مليون جنيه زيادة نقدية تمول عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة كلا بنسسبة مساهمته في رأسمال الشركة من خلال اصدار عدد 1.325 مليار سهم.

E-Bank

ووفقا للبيان، يتم الاكتتاب فيها بالقيمة الاسمية للسهم البالغة 20 قرشا للسهم الواحد، مع إعمال تداول حق الاكتتاب في أسهم الزيادة منفصلا عن السهم الأصلي.

وأوضحت أنه يحق لقدامي المساهمين الاكتتاب في الزيادة كلا بنسبة مساهمته في رأس المال أو بيع كل أو جزء من حق الاكتتاب منفصلا عن السهم الأصلي مع العلم بأنه سوف تجبر كسور حقوق الاكتتاب وأسهم الزيادة لصالح صغار المساهمين من الأصغر إلى الأكبر حتى نفاذ كمية الكسور.

وأشارت إلى أنه في حالة عدم الاكتتاب في أسهم الزيادة بالكامل سوف يتم الاكتفاء بالأسهم التي تم الاكتتاب فيها سواء تم تغطيتها بالكامل أو لم يتم تغطيتها ولا يجوز لاي من المكتتبين طلب رد مبالغ الاكتتاب في الزيادة وأن الاكتتاب سوف يتم من خلال مرحلة واحدة فقط.

وشملت قرارات العمومية الموافقة على زيادة رأس المال المرخص به من 300 مليون جنيه إلى 500 مليون جنيه.

الرابط المختصر