فيبكو السعودية توقع مذكرة تفاهم مع شركة سلوفينية لتنفيذ مشاريع مشتركة

المنصور- سيارات
aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة تصنيع مواد التعبئة والتغليف السعودية (فيبكو)، عن قيام شركتها التابعة شركة فبك للصناعة بتوقيع مذكرة تفاهم “غير ملزمة” مع أحد شركائها الاستراتيجيين في دولة سلوفينيا (شركة دي بي اس الهندسية) لتنفيذ مشاريع مشتركة محلية وعالمية.

وقالت الشركة، في البيان المرسل إلى البورصة السعودية اليوم الأربعاء، نتيجة لما أثمرت عنه جهود فرق البحث والتطوير بكلا الشركتين من خلال نجاحهم في استحداث وتطوير منتجات لها خصائص نوعية جمالية ومتطورة وتسهم في تنفيذ مشاريع فريدة حول العالم.

E-Bank

ويهدف توقيع الاتفاقية إلى تعزيز سبل التعاون والاستثمار المتبادل والمشترك في المشاريع البحثية، والاستفادة من تكامل مصادر المعرفة والخبرات الفنية وسابقة الأعمال لكلا الشركتين.

وتم توقيع الاتفاقية لمدة سنة كاملة تبدأ اعتبارا من تاريخ التوقيع عليها، قابلة للتمديد لفترة مماثلة، وتتضمن المذكرة أيضاً رغبة كلا الطرفين في إبرام علاقة تعاقدية ممتدة لمدة 10 سنوات.

وتستهدف مذكرة التعاون وضع الخطوط العريضة لريادة تكنولوجيا القبب الهوائية من خلال أقمشة معتمدة للسلامة ومضادة للحريق ولها خصائص فيزيائية تخدم الأغراض التي أنشئت من أجلها.

الرابط المختصر