إديوكتلي تستهدف مضاعفة مبيعاتها بنهاية 2024

محمد السنباطي: نخطط لدخول أسواق السعودية والإمارات ودول إفريقية

المنصور- سيارات
aiBANK

محمد أحمد _ قال محمد السنباطي، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة إديوكتلي لتكنولوجيا التعليم، إنها تستهدف مضاعفة مبيعاتها إلى 3.5 مليون دولار بنهاية 2024 مقابل 1.5 مليون دولار في 2023.

وأشار السنباطي، في تصريحات لنشرة حابي، إلى أنها تعتزم إطلاق جولة تمويلية ثالثة خلال عامين؛ في إطار خطتها التوسعية لزيادة الخدمات والمستخدمين.

E-Bank

وكانت “إديوكتلي لتكنولوجيا التعليم” قد أغلقت جولتي تمويل، بإجمالي 3.5 مليون دولار، منها مليون دولار في جولة ما قبل التأسيس، بمشاركة Enterprise Ireland، ومسرعة الأعمال فلك وبعض المستثمرين الآخرين، استفاد منها نحو 100 ألف طالب، بحسب السنباطي.

وأشار إلى أن الجولة الثانية كانت بقيمة 2.5 مليون دولار، شارك فيها Tlcom Capital وPlus VC، إضافة إلى كل من Egypt Venture (Egypt) و(HBAN syndicate (Ireland.

ونبّه إلى أن استخدام عائد الجولة الثانية سيستغرق 18 إلى 24 شهرا، ويستهدف توسيع عدد خدمات المنصة والشركاء، وضخ استثمارات تكنولوجية في خدمات الذكاء الاصطناعي.

وأضاف السنباطي أن المنصة تستهدف الدخول إلى السعودية والإمارات، وعدد من الأسواق الإفريقية، بما يعمل على زيادة عدد الخدمات والبرامج التعليمية من 140 إلى 500 ألف برنامج، ومضاعفة المستخدمين من 3 إلى 7 ملايين مستخدم بنهاية 2024.

ونوّه الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة إديوكتلي بأن عدد الجامعات على منصة إديوكتلي يبلغ 1100، وأنها تستهدف الوصول إلى 1500 جامعة بنهاية العام.

ووصف السنباطي منصة إديوكتلي، التي انطلقت عام 2020، بأنها “حلقة وصل بين الجامعات في مصر والخارج للطلاب الراغبين في التعلم داخل مصر أو خارجها”.

الرابط المختصر