مكادي هايتس تطلق مهرجانا غنائيا على ساحل البحر الأحمر بمشاركة نجوم الموسيقى

المنصور- سيارات
aiBANK

استضافت مكادي هايتس المدينة التابعة لشركة أوراسكوم للتنمية بالبحر الأحمر، أول مهرجان موسيقي ضخم امتد على مدار ثلاثة أيام في الفترة من 25 وحتى 27 يوليو الجاري.

قدم المهرجان باقة موسيقية غنية ومتنوعة تشمل عروضًا متنوعة من أشهر فرق الغناء وذلك دعما للسياحة الترفيهية والفنية بمحافظة البحر الأحمر.

E-Bank

يأتي المهرجان الموسيقي الأول تعزيزا لمكانة مكادي هايتس كوجهة سياحية وترفيهية تجذب الزوار من مختلف أنحاء مصر والوطن العربي مما يساهم في تعزيز المشهد الثقافي والفني بالمنطقة.

كما يوفر المهرجان فرصة الاستمتاع بالفنون الموسيقية المتنوعة لسكان المدينة مما يُضفى تجربة فريدة لا تُنسي.

وقد قدم المهرجان العائلي على مدار أيامه الثلاثة باقة متنوعة من العروض الموسيقية التي ترضي مختلف الأذواق، حيث قام بإحياء حفل الافتتاح في اليوم الأول فريق ديسكو مصر الذي يقدم مزيجًا عصريًا من الموسيقى الشرقية مع لمسات من الريمكس لعمالقة الفن العربي مثل أم كلثوم وعبد الحليم حافظ.

وفي اليوم الثاني للمهرجان التقي الجمهور مع فرقة كايروكي، والتي تعد من فرق الروك الشهيرة في مصر. واختتم المهرجان فعالياته في 27 يوليو بحفل موسيقي ضخم قام بتقديمه فرقة شارمووفرز المُتميزة، والتي تُعدّ من أكبر الفرق الموسيقية في مصر، والتي تُقدم مزيجًا فريدًا من الموسيقى والأغاني العربية والعالمية بأسلوبها الخاص.

من جهته، أعرب تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن مكادي هايتس وO West وبيوم، عن سعادته بتنظيم المهرجان الغنائي الأول في المدينة، مؤكدًا أن إقامة مثل هذه الفعاليات الثقافية والفنية ركيزة أساسية لتطوير مدن متكاملة تُلبي احتياجات السكان وتُثري تجربة الزوار.

وأضاف دويدار أن المهرجان يُمثل امتدادًا لسلسلة من الأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تنظمها مكادي هايتس، والتي تستفيد من جودة المرافق والبنية التحتية المتطورة وجهوزية المدينة لاستضافة فعاليات عالمية المستوى.

الرابط المختصر