ستارزبلاي تتصدر منصات مشاهدة الفيديو في الشرق الأوسط بحصة سوقية 29%

المنصور- سيارات
aiBANK

حابي

حافظت ستارزبلاي، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على الصدارة من حيث عدد المشتركين في المنطقة للعام الثاني على التوالي، وفقا للتقرير الذي أعدته شركة آي إتش إس ماركيت عن التلفزيون المدفوع والفيديو عبر الإنترنت.

E-Bank

ونجحت ستارزبلاي، الشركة الرقمية الناشئة التي انطلقت من دولة الإمارات العربية المتحدة، في المحافظة على موقع الصدارة بحصة سوقية بلغت 29% على صعيد عدد المشتركين.

وعلى مستوى الإيرادات، احتلت ستارزبلاي المركز الأول أيضا، بحصة سوقية بلغت 32%، لما تقدمه من محتوى حصري، إضافة إلى قدرة الشركة على عقد صفقات مميزة مع مشغلي شركات الاتصالات ومصنعي الأجهزة الذكية، الأمر الذي أثمر عن تحقيقها نموا كبيرا في المنطقة.

وركز التقرير على العروض الترويجية التي تقدمها ستارزبلاي للمستهلكين، وهو أدى إلى استقطاب عملاء جدد، ومكّنها بالتالي من الفوز بالحصة السوقية الأكبر.

وبالإضافة إلى العروض الترويجية والشراكات، توفر ستارزبلاي خيارات دفع مرنة، وفترة اشتراك تجريبي مجانية، بحسبب التقرير الذي لفت إلى قدرة الشركة على مواصلة جذب مشتركين جدد.

وقال معاذ شيخ، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة ستارزبلاي، إن نجاح استراتيجية الشركة القائمة على ثلاثة محاور رئيسية تتمثل في التركيز على تقديم المحتوى الأفضل، وتزويد المشتركين بتجربة مشاهدة مميزة، بالإضافة إلى تقديم خيارات سداد مرنة تنسجم مع متطلبات وتطلعات المستهلكين في السوق المحلية، ساهمت بشكل أساسي في تطور حصة الشركة بالسوق.

ولفت إلى تأسيس ستارزبلاي قبل خمس سنوات فقط، وأكد مواصلة العمل على تعزيز القيمة المضافة لخدماتنا خلال العام الحالي والأعوام المقبلة، عبر توطيد العلاقات المثمرة مع شركات الاتصالات والعلامات التجارية البارزة في قطاع الترفيه، لتبقى الشركة في الصدارة.

وأضاف أن الشركة مستمرة في العمل على توسعة النطاق الجغرافي لخدماتها، بينما سيظل الجزء الأكبر من تركيزها موجها إلى المملكة العربية السعودية بصفتها أكبر الأسواق التي يتوافر فيها المقومات اللازمة لزيادة عدد المشتركين وتعزيز النمو.

وتقدم “ستارزبلاي” إمكانية دفع قيمة الاشتراك ضمن فواتير الهواتف المتحركة، بالإضافة إلى منح المشاهدين فرصة اختبار تجربة “ستارزبلاي” مجاناً قبل الاشتراك، للتعرف على المحتوى الذي تقدمه المنصة، دون قيود أو التزامات طويلة الأمد.

وتجمع ستارزبلاي شراكات بمشغلي الاتصالات البارزين مثل شركة الاتصالات السعودية واتصالات.

الرابط المختصر