رئيس مجلس إدارة بايونيرز القابضة يرفع نسبة مساهمتة إلى 8.26%

aiBANK

رنا ممدوح

أعلنت شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية، عن قيام وليد محمد زكي رئيس مجلس الإدارة بزيادة نسبة مساهمتة في الشركة إلى 8.26%.

E-Bank

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أن رئيس مجلس الإدارة قام بشراء 33.918 مليون سهم من أسهمها، وقد تم الإفصاح وفقًا لأحكام المادة 29 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية بالبورصة المصرية.

وفيما يخص نسبة حصص المجموعات المرتبطة برئيس مجلس الإدارة بعد الإكتتاب، فأعلنت الشركة أن عمر وليد محمد زكي يمتلك 4.33%، و4% لمحمد وليد محمد زكي، و3.63% لزياد وليد محمد زكي، و3.06% لنور وليد محمد زكي، 3.06 % لروعة وليد محمد زكي، و0.48% لياسر محمد زكي، و0.17% لحسام محمد زكي.

وبحسب البيان فإن الخطة الإستثمارية المستقبلية وتوجهات المساهم بشأن إدارة الشركة، فأكد وليد محمد زكي رئيس مجلس الإدارة على استمرار سعي الشركة نحو تحقيق أهدافها وإستمرار سياستها الاستثمارية بما يحقق معدلات النمو والربحية التي تهدف إليها وبما يعود بالنفع على مساهميها.

وأظهرت القوائم المالية للشركة، أنها حققت أرباحاً بلغت 821.6 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 697.5 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي.

وزادت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 5.6 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 5.77 مليار جنيه في الفترة المقارنة من 2017.

الرابط المختصر