إتش إيه يوتيليتيز التابعة لمجموعة حسن علام تتقدم بعرض لدمج الأنشطة مع إيجيترانس

aiBANK

حابي – أعلنت شركة حسن علام القابضة المتخصصة في مجال الهندسة والإنشاءات والبنية التحتية، عن تقدم شركتها التابعة “إتش إيه يوتيليتيز هولدينج بي.في.”بعرض مبدئي يهدف إلى وضع آلية لدمج وتكامل الأنشطة مع الشركة المصرية لخدمات النقل والتجارة “ايجيترانس”.

ووفق بيان شركة حسن علام فإن العرض بهدف التوسع المحلي والإقليمي من خلال استحواذ ايجيترانس على إحدى شركات “إتش إيه يوتيليتيز هولدينج بى.فى.”.

E-Bank

وتتوقع الشركة من خلال البيانات المتاحة لها أنه حال قبول العرض المقترح من شركة ايحيترانس واستيفاء المتطلبات القانونية والموافقات اللازمة لتنفيذ ما جاء به فان شركة اتش ايه يوتيليتيز هولدينج بى.فى.ستصبح مالكة لحصة حاكمة في شركة ايجيترانس.

ويأتي هذا العرض في إطار دراسة الشركة للتوسع في مصر من خلال البحث عن فرص للتكامل مع كيانات مصرية واعدة من شأنها ترسيخ وتدعيم أنشطة المجموعة في السوق المصرية والإقليمية وإنشاء كيانات ومنصات مشتركة للبنية التحتية والنقل واللوجيستيات.

وقال عمرو علام الرئيس التنفيذي لشركة حسن علام القابضة إن هذا العرض يأتي في ضوء خطة الإصلاح الاقتصادي التي تتبناها الحكومة المصرية وما حققه الاقتصاد المصري من نمو ومؤشرات أداء إيجابية والعمل على جذب استثمارات جديدة في مختلف القطاعات رغم التحديات التي تواجهها الأسواق المالية العالمية.

وأضاف علام أن هذا العرض يعد بمثابة خطوة جديدة لتحقيق الاستراتيجية المتكاملة والطموحة التي تتبناها المجموعة في مجالات المياه والطاقة وتطوير البنية التحتية والخدمات اللوجستية والنقل.”

الرابط المختصر