الدار العقارية تطلق مشروع ياس جولف كولكشن بقيمة 1.7 مليار درهم

aiBANK

هاجر عطية _ أعلنت شركة الدار العقارية المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية ، عن إطلاق مشروع ياس جولف كولكشن والذي يعد أحدث مشاريعها السكنية الفاخرة في جزيرة ياس بأبوظبي، بقيمة 1.7 مليار درهم.

وأوضحت الشركة في البيان المرسل لسوق أبوظبي للأوراق المالية، أن مشروع ياس جولف كولكشن السكني الفاخر يضم ملعب جولف ياس لينكس أبوظبي الذي يطل عليه وغابات القرم الطبيعية في الإمارة.

E-Bank

كما يحتوي على 1062 شقة ووحدات دوبلكس، وهي متاحة للتملك لجميع الجنسيات اعتبارًا من تاريخ 23 يوليو.

وتتنوع خيارات الشقق في المشروع الجديد بين إستوديو وغرفة نوم وغرفتى نوم وثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى وحدات دوبلكس من غرفتى نوم إلى ثلاث غرف نوم.

ومن المخطط أن يضم المشروع وحدات كبيرة لتشمل غرفًا مكتبية مخصصة بهدف توفير الاجواء اللازمة للعمل والدراسة من المنزل، وتأتي مجموعة واسعة من وحدات الاستوديو وشقق الغرفة الواحدة مفروشة بتصاميم متنوعة، وتتوفر وحدات المشروع بأسعار تنافسية تبدأ من 705 ألف درهم لفئة الإستوديو، و1.2 مليون درهم للشقق.

وقال راشد العميرة، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى الدار للتطوير العقاري: “استكمالًا للنجاحات التى حققتها الدار في طروحات مشاريعها الاخيرة ضمن جزيرة ياس طوال العام الماضي، يؤكد إطلاق مشروع ياس جولف كولكشن قناعتنا الراسخة بالمكانة الكبيرة التى تزخر بها جزيرة ياس باعتبارها وجهة من الطراز العالمي تحظي باهتمام كبير من جانب المقيمين بالدولة والمشترين الدوليين.

وتابع العميرة: “أن مشروع ياس جولف كولكشن سيوفر مزيجًا متنوعًا من الوحدات، فإننا نتوقع إقبالًا كبيرًا من جانب المقيمين بالدولة ممن يتطلعون إلى شراء منزل جديد، وكذلك المستثمرين المحليين والدوليين الذين يطمحون إلى الاستفادة من سوق العقارات الواعدة في إمارة أبوظبي”.

ومن المقرر أن تنطلق أعمال الإنشاء في مشروع “ياس جولف كولكشن” خلال الربع الأول من عام 2023، على أن تبدأ عمليات تسليم الوحدات في الربع الثالث من عام 2025.

الرابط المختصر