سعر بيع الدولار في البنك المركزي يستقر قرب 19.28 جنيه لليوم الثالث على التوالي

استقرار متوسط سعر صرف العملة الأمريكية بالبنوك للشراء والبيع

aiBANK

باره عريان _ استقر سعر الدولار أمام الجنيه، بمجموعة واسعة من البنوك، خلال تعاملات اليوم الأحد، وذلك لليوم الثالث على التوالي، وسجل سعر شراء الدولار لدى البنك المركزي المصري ، 19.1664 جنيه، مقابل 19.1672 جنيه، واستقر سعر البيع عند 19.2784 جنيه.

17 بنكا يسجلون أعلى سعر بيع عند 19.26 جنيه

E-Bank

وشهد متوسط سعر صرف العملة الأمريكية، استقرار عند 19.1808 جنيه للشراء، و19.2583 جنيه للبيع، بحسب بيانات البنك المركزي المصري.

وعلى صعيد أسعار السوق، استقر سعر الدولار في بنكي الأهلي المصري ومصر في تعاملات اليوم، عند 19.18 جنيه للشراء، و19.24 جنيه للبيع.

وسجل سعر العملة الأمريكية في البنك التجاري الدولي CIB استقرارا عند 19.2 جنيه للشراء، و19.26 جنيه للبيع.

وسجل سعر بيع العملة الأمريكية في 16 بنكا أخر مستوى 19.26 جنيه، خلال تعاملات اليوم، وهم المصرف العربي الدولي والبنك العقاري المصري والبنك العربي الأفريقي والمصرف المتحد وبنك saib والبنك الأهلي الكويتي والبنك المصري الخليجي وبنك الإسكندرية وبنك التنمية الصناعية وبنك الكويت الوطني ومصرف أبوظبي الإسلامي وميد بنك وبنك كريدي أجريكول وبنك قناة السويس وبنك المشرق وبنك HSBC.

استقرت أسعار الدولار أمام الجنيه خلال تعاملات يومي الأربعاء والخميس الماضيين، وذلك بعد ارتفاعه بمقدار 4 قروش على مدار يومين، علما بأنه شهد استقرار في تعاملات الأحد.

يتجه الدولار لتسجيل مكاسب للأسبوع الثالث على التوالي، واقترب من أعلى مستوياته منذ 20 عاما مقابل العملات الرئيسية الأخرى، مع تركيز المستثمرين على بيانات الوظائف الأمريكية التي تنشر في وقت لاحق من اليوم الجمعة ومن الممكن أن تعزز اتجاه الزيادات الكبيرة في أسعار الفائدة.

وترتفع العملة الأمريكية منذ أن أعلن رئيس الفيدرالي الأمريكي أن هناك حاجة للإبقاء على أسعار الفائدة مرتفعة “لبعض الوقت” من أجل كبح جماح التضخم، وصعد مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية مقابل ست عملات أخرى، إلى ذروة جديدة لم يبلغها منذ عقدين عند 109.99، مدفوعا ببيانات اقتصادية أمريكية قوية تظهر انخفاضا في طلبات إعانات البطالة .

الرابط المختصر